عاجل

الجيش يبسط سيطرته على بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها    إعصار يدمر فندق ويسبب أضرارا جسيمة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية     رويترز: ظريف يؤكد عزم بلاده التصدي بقوة لأي حرب اقتصادية أو عسكرية تُشن ضدها    التلفزيون العراقي: وزير الخارجية يؤكد موقف بغداد الرافض للعقوبات الأمريكية ووقوف بلاده مع إيران    اليوم الأخير من الانتخابات الأوروبية.. مراكز الاقتراع فتحت أبوابها    العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان    ترامب: إرسال 1500 جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط     "الدفاع المكسيكية" تعلن تحطم مروحية عسكرية من طراز "مي-17"    وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الصيني أول يونيو المقبل    سان جيرمان ينهي الموسم بخسارة في الدوري الفرنسي بكرة القدم    

إقامة تمثال ضخم لسعاد حسني في مدينة شرم الشيخ.. تعرف علي التفاصيل!

2019-03-02 -- 19:15 م

أعلن المخرج مجدي احمد علي، منذ قليل انه سيتم عمل تمثال ضخم للنجمة الراحلة سعاد حسني، بمدينة شرم الشيخ وقام عصام درويش بعمل تمثال لها تم عرضه في حفل افتتاح مهرجان شرم السيخ للسنيما الآسيوية، المقام حاليا بقاعة المؤتمرات.

 

وأكد مجدي، انه سيقوم احد رجال الأعمال بهذا الأمر بالتعاون مع محافظ شرم الشيخ بالإضافة الي إهداء هذه الدورة لروحها وتكريمها وتسلمت التكريم شقيقتها جنجاه حسني.

 

حيث بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان "شرم الشيخ" للسينما الآسيوية بقاعة المؤتمرات وحضر حتى الآن هالة صدقي ولطفي لبيب لتكريمهم بالإضافة الي إسعاد يونس الرئيس الشرفي للمهرجان.

 

والمهرجان برئاسة المخرج مجدي أحمد علي ومن المقرر انها ستنعقد في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل، وتم إهداء الدورة للفنانة سعاد حسنى حيث يأتي تعبيرا عن التقدير لهذه الفنانة التي أثرت في السينما المصرية.

 

وأكد مجدي، أنها فنانة غير متكررة في تاريخ السينما المصرية، ولم يسبق تكريمها بالشكل اللائق في مهرجانات السينما بعدما شكل رحيلها المفاجئ صدمة للسينما المصرية.

 

ومهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون، ويقام في سيناء، الجزء الآسيوي من الدولة المصرية، وتضم مسابقته الرسمية أفلام من مصر، ومن حوالي 25 دولة تمثل الخليج العربي ودول آسيا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account