عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

إقامة تمثال ضخم لسعاد حسني في مدينة شرم الشيخ.. تعرف علي التفاصيل!

2019-03-02 -- 19:15 م

أعلن المخرج مجدي احمد علي، منذ قليل انه سيتم عمل تمثال ضخم للنجمة الراحلة سعاد حسني، بمدينة شرم الشيخ وقام عصام درويش بعمل تمثال لها تم عرضه في حفل افتتاح مهرجان شرم السيخ للسنيما الآسيوية، المقام حاليا بقاعة المؤتمرات.

 

وأكد مجدي، انه سيقوم احد رجال الأعمال بهذا الأمر بالتعاون مع محافظ شرم الشيخ بالإضافة الي إهداء هذه الدورة لروحها وتكريمها وتسلمت التكريم شقيقتها جنجاه حسني.

 

حيث بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان "شرم الشيخ" للسينما الآسيوية بقاعة المؤتمرات وحضر حتى الآن هالة صدقي ولطفي لبيب لتكريمهم بالإضافة الي إسعاد يونس الرئيس الشرفي للمهرجان.

 

والمهرجان برئاسة المخرج مجدي أحمد علي ومن المقرر انها ستنعقد في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل، وتم إهداء الدورة للفنانة سعاد حسنى حيث يأتي تعبيرا عن التقدير لهذه الفنانة التي أثرت في السينما المصرية.

 

وأكد مجدي، أنها فنانة غير متكررة في تاريخ السينما المصرية، ولم يسبق تكريمها بالشكل اللائق في مهرجانات السينما بعدما شكل رحيلها المفاجئ صدمة للسينما المصرية.

 

ومهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون، ويقام في سيناء، الجزء الآسيوي من الدولة المصرية، وتضم مسابقته الرسمية أفلام من مصر، ومن حوالي 25 دولة تمثل الخليج العربي ودول آسيا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account