عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

ميلاد يوسف يقف عاجز في "حواء"

2019-03-07 -- 10:00 ص

بدأ النجم ميلاد يوسف تصوير مشاهده بدور بطولة في قصة "حواء" من السلسلة التلفزيونية "الحب جنون" كتابة ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم وإنتاج شركة غولدن لاين.

المشاهد الأولى من العمل جمعته مع الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان والتي تدور حكاية هذه القصة حول علاقة حب تربطهما سوية لكن تدخل فيها أطراف عديدة فتتعرض تلك العلاقة إلى زلزال كبير لتكون نتائجها إيجابية لبعض الأشخاص وبالمقابل غير مرضية وسلبية لسواهم.

ويلعب ميلاد شخصية الدكتور "وديع"، القادر على معالجة أمراض الناس لكن عندما تصل المشكلة إليه شخصياً يقف عاجز عن إيجاد حل لها ليعيش حالة صراع وتكون النهاية غير متوقعة.

أما فيما يتعلق بباب الحارة أشار ميلاد أن أمر تنفيذه لم يبت لغاية اليوم مؤكداً أنه لن يتواجد إلا بنسخة باب الحارة الحقيقية مع منتجه الأساسي وصاحب المشروع بسام الملا.

من جهة أخرى يستعد للسفر إلى بيروت للتكريم في مهرجان "كريستيل أوورد" والذي سيقام في العاصمة اللبنانية خلال الأيام القليلة القادمة.

اخبار الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account