عاجل

الجيش يبسط سيطرته على بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها    إعصار يدمر فندق ويسبب أضرارا جسيمة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية     رويترز: ظريف يؤكد عزم بلاده التصدي بقوة لأي حرب اقتصادية أو عسكرية تُشن ضدها    التلفزيون العراقي: وزير الخارجية يؤكد موقف بغداد الرافض للعقوبات الأمريكية ووقوف بلاده مع إيران    اليوم الأخير من الانتخابات الأوروبية.. مراكز الاقتراع فتحت أبوابها    العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان    ترامب: إرسال 1500 جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط     "الدفاع المكسيكية" تعلن تحطم مروحية عسكرية من طراز "مي-17"    وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الصيني أول يونيو المقبل    سان جيرمان ينهي الموسم بخسارة في الدوري الفرنسي بكرة القدم    

ميلاد يوسف يقف عاجز في "حواء"

2019-03-07 -- 10:00 ص

بدأ النجم ميلاد يوسف تصوير مشاهده بدور بطولة في قصة "حواء" من السلسلة التلفزيونية "الحب جنون" كتابة ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم وإنتاج شركة غولدن لاين.

المشاهد الأولى من العمل جمعته مع الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان والتي تدور حكاية هذه القصة حول علاقة حب تربطهما سوية لكن تدخل فيها أطراف عديدة فتتعرض تلك العلاقة إلى زلزال كبير لتكون نتائجها إيجابية لبعض الأشخاص وبالمقابل غير مرضية وسلبية لسواهم.

ويلعب ميلاد شخصية الدكتور "وديع"، القادر على معالجة أمراض الناس لكن عندما تصل المشكلة إليه شخصياً يقف عاجز عن إيجاد حل لها ليعيش حالة صراع وتكون النهاية غير متوقعة.

أما فيما يتعلق بباب الحارة أشار ميلاد أن أمر تنفيذه لم يبت لغاية اليوم مؤكداً أنه لن يتواجد إلا بنسخة باب الحارة الحقيقية مع منتجه الأساسي وصاحب المشروع بسام الملا.

من جهة أخرى يستعد للسفر إلى بيروت للتكريم في مهرجان "كريستيل أوورد" والذي سيقام في العاصمة اللبنانية خلال الأيام القليلة القادمة.

اخبار الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account