عاجل

الولايات المتحدة: ترامب يقول إنه "لا يسعى إلى تغيير النظام" في إيران    إيران: الخارجية الإيرانية: تم سحب ناقلة نفط تعرضت لعطل تقني في الخليح الى المياه الايرانية    إيران: المتحدث باسم البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة: صواريخ ايران غير قابلة للتفاوض مطلقا وتحت أي شرط مع أي أحد    الاتحاد الأوروبي: انتخاب اورسولا فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية    قبول طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية    الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة    الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات سياسية ومالية على تركيا    النائب آل غرين: سأطالب الكونغرس التصويت على عزل ترامب في آب القادم    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار     ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء تقلص متغاضية عن الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    

نجوى كرم تكشف حقيقة زواجها السري من ماجد المهندس

2019-03-30 -- 11:00 ص

علقت الفنانةنجوى كرم على خبر زواجها السري من الفنان ماجد المهندس ، رغم مرور سنوات على انتشار هذه الشائعة، ولكنها تطرقت إليها خلال لقائها معه في حفلهما المشترك في السعودية.

نجوى كرم حرصت على تحية ماجد المهندس بحفاوة كبيرة، معلقة على وجوده معها قائلة: "الدنيا وجوه وعتاب...أنا بتفاءل بإسمه بتفاءل بفنه... ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة... يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق،... حياة قلبي".

فما كان من النجم العراقي إلا أن بادل نجوى كرم الغزل قائلاً لها: "من يومها عملاقها"، لتتابع حديثها عنه قائلة: "نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي".

وأضافت شمس الأغنية: "أنا بكبر بخيي. اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا... نحنا أحبا".

ويعد حديث نجوى كرم المباشر عن شائعة زواجها من ماجد المهندس، رد صريح على ما تم تداوله عنهما منذ سنوات، حيث ظل هذا الخبر يطاردهما كلما اجتمعا سوياً في أي حفل.
وكان آخر مرة تم تجديد شائعة زواج نجوى كرم وماجد المهندس، خلال وجودهما سوياً في حفل "هلا فبراير"، حيث حرص بدوره على تحية النجمة اللبنانية بتقبيل يدها.

ليالينا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account