عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

نجوى كرم تكشف حقيقة زواجها السري من ماجد المهندس

2019-03-30 -- 11:00 ص

علقت الفنانةنجوى كرم على خبر زواجها السري من الفنان ماجد المهندس ، رغم مرور سنوات على انتشار هذه الشائعة، ولكنها تطرقت إليها خلال لقائها معه في حفلهما المشترك في السعودية.

نجوى كرم حرصت على تحية ماجد المهندس بحفاوة كبيرة، معلقة على وجوده معها قائلة: "الدنيا وجوه وعتاب...أنا بتفاءل بإسمه بتفاءل بفنه... ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة... يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق،... حياة قلبي".

فما كان من النجم العراقي إلا أن بادل نجوى كرم الغزل قائلاً لها: "من يومها عملاقها"، لتتابع حديثها عنه قائلة: "نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي".

وأضافت شمس الأغنية: "أنا بكبر بخيي. اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا... نحنا أحبا".

ويعد حديث نجوى كرم المباشر عن شائعة زواجها من ماجد المهندس، رد صريح على ما تم تداوله عنهما منذ سنوات، حيث ظل هذا الخبر يطاردهما كلما اجتمعا سوياً في أي حفل.
وكان آخر مرة تم تجديد شائعة زواج نجوى كرم وماجد المهندس، خلال وجودهما سوياً في حفل "هلا فبراير"، حيث حرص بدوره على تحية النجمة اللبنانية بتقبيل يدها.

ليالينا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account