عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

مصرع مغني راب شهير بإطلاق نار

2019-04-03 -- 10:30 ص

لقي مغني الراب الشهير نيبسي هاسل حتفه بعد إطلاق النار عليه أمام متجر ملابس يمتلكه في جنوب مدينة لوس إنجلوس الأمريكية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام، الاثنين.

وقالت صحيفة «لوس انجلوس تايمز» نقلا عن مصادر أمنية إن اثنين آخرين أصيبا في إطلاق النار الذي وقع ، أمام متجر ماراثون كلوذينغ. وقالت الصحيفة إن هاسل (33 عاما) تعرض لإطلاق النار عدة مرات وتم نقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه وأعلنت وفاته.
وتسببت وفاة هاسل، المرشح لجائزة غرامي الشهيرة، في صدمة للوسط الفني الأمريكي وكتب المشاهير كلمات في رثائه على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتبت المغنية ريانا على موقع تويتر «غير معقول!... إن هذا يهز كياني!». وكتب المغني والمنتج فاريل وليامز على تويتر أن هاسل كان يمثل قوة «إيجابية ألهمت الملايين»، وفقا لوكالة «رويترز».

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account