عاجل

الولايات المتحدة: ترامب يقول إنه "لا يسعى إلى تغيير النظام" في إيران    إيران: الخارجية الإيرانية: تم سحب ناقلة نفط تعرضت لعطل تقني في الخليح الى المياه الايرانية    إيران: المتحدث باسم البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة: صواريخ ايران غير قابلة للتفاوض مطلقا وتحت أي شرط مع أي أحد    الاتحاد الأوروبي: انتخاب اورسولا فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية    قبول طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية    الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة    الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات سياسية ومالية على تركيا    النائب آل غرين: سأطالب الكونغرس التصويت على عزل ترامب في آب القادم    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار     ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء تقلص متغاضية عن الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    

مصرع مغني راب شهير بإطلاق نار

2019-04-03 -- 10:30 ص

لقي مغني الراب الشهير نيبسي هاسل حتفه بعد إطلاق النار عليه أمام متجر ملابس يمتلكه في جنوب مدينة لوس إنجلوس الأمريكية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام، الاثنين.

وقالت صحيفة «لوس انجلوس تايمز» نقلا عن مصادر أمنية إن اثنين آخرين أصيبا في إطلاق النار الذي وقع ، أمام متجر ماراثون كلوذينغ. وقالت الصحيفة إن هاسل (33 عاما) تعرض لإطلاق النار عدة مرات وتم نقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه وأعلنت وفاته.
وتسببت وفاة هاسل، المرشح لجائزة غرامي الشهيرة، في صدمة للوسط الفني الأمريكي وكتب المشاهير كلمات في رثائه على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتبت المغنية ريانا على موقع تويتر «غير معقول!... إن هذا يهز كياني!». وكتب المغني والمنتج فاريل وليامز على تويتر أن هاسل كان يمثل قوة «إيجابية ألهمت الملايين»، وفقا لوكالة «رويترز».

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account