عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

مفاجأة.. "رونالدو" خارج حسابات أليجري في لقاء تتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي

2019-04-12 -- 16:00 م

كشف المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن الشيء الوحيد أمام البيانكونيري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي.

 

ونقل موقع توتو ميركاتو الإيطالي تصريحات أليغري والذي قال: سنواجه سبال غدًا وهو منافس قوي في أرضه، بالطبع إذا نجحنا في الفوز فسنُتوج رسميًا بالدوري الإيطالي، وبالفعل مباراة سبال صعبة للغاية.

 

وأضاف أليغري: بليزي ماتويدي وماريو ماندوزوكيتش قدما موسم رائع للغاية مع اليوفي ولا يجب أن ننسى أن الثنائي لعبا ضد بعضهما البعض نهائي كأس العالم في روسيا.

 

وتابع مدرب اليوفي: تحت قيادة ورئاسة أندريا أنييلي، يوفنتوس يحقق أشياء كثيرة رائعة وعظيمة، وبيرين سيحرس عرين اليوفي أمام سبال وكوادرادو سيشارك غدًا.

 

وأكمل أليغري حديثه قائلًا: دوجلاس كوستا وكريستيانو رونالدو لن يشاركا أمام فريق سبال والمدافع دانييلي روجاني يؤدي عمله بشكل جيد معنا.

 

سيواجه يوفنتوس، فريق سبال غدًا في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي وإذا فاز اليوفي سيحسم لقبه الثامن على التوالي في الدوري الإيطالي.

 

برشلونة يخطط لضم صفقات من العيار الثقيل

 

أرسل مسئولو نادي برشلونة أحد أعضاء الأمانة الفنية لمتابعة لقاء بنفيكا وانتراخت فرانكفورت يوم أمس الخميس في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

وأفادت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن برشلونة حرص على إرسنال أحد أعضاء النادي للتجسس على الثنائي جواو فيليكس موهوب بنفيكا ويوفيتش مهاجم انتراخت فرانفكورت.

 

وشهدت مباراة الأمس تألق واضح لنجم بنفيكا جواو فيليكس بعدما سجل بمفرده هاتريك في انتصار فريقه على فرانفكورت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

واضافت الصحيفة، أن برشلونة تابع أيضاً روبن دياس مدافع فريق بنفيكا البالغ من العمر 21 عاماً والذي تم طرح اسمه على طاولة العديد من الأندية الأوروبية.

 

واكدت الصحيفة على أن لقاء بنفيكا وفرانكفورت شهد تواجد جواسيس من مانشستر يونايتد ، يوفنتوس ، إنتر ، بايرن ، تشيلسي ، توتنهام ، آرسنال لمتابعة اللاعبين.

 

مدافع برشلونة يغازل "جريزمان"

 

لم يخف جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، إعجابه بأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الذي تم ربطه بالانتقال إلى البرسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال بيكيه: إنه لاعب رائع، لكن هذا القرار لا يمسني، أي توقيع يأتي سيضيف المزيد إلى برشلونة.

 

فيما يتعلق بوضع الفريق، أقر بيكيه نحن في ديناميكية جيدة، ولدينا نتائج جيدة نلعب بشكل جيد، ما كان مهمًا هو الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم في موقع جيد في جميع المسابقات.

 

وزاد: نحن مركزون للغاية، الفريق لديه كل الحواس الخمسة في المباريات المتبقية، كلما أسرعنا في الفوز بالدوري، كلما تمكنا من التركيز على دوري الأبطال والكأس.

 

وعن زميله في البلوجرانا ليونيل ميسي وعدم فوزه بالكرة الذهبية العام الماضي، قال بيكيه: ليو في مستوى آخر، لقد كان هناك لسنوات عديدة، وهذا السؤال لا معنى له.

 

تعرف على مواعيد مباريات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني

 

كشفت رابطة الليجا التابعة للاتحاد الإسباني موعد مباريات الجولة السادسة والثلاثين من البطولة والمقرر لها يوم 3 مايو المقبل.

 

وجاءت مواعيد مباريات الجولة 36 كالتالي:

 

الجمعة 3 مايو:

إشبيلية - ليجانيس الساعة 9 مساءا

 

السبت 4 مايو:

 ليفانتي - فاليكانو الساعة 1 ظهرا

إسبانيول - أتلتيكو مدريد الساعة 4:15 عصرا

سوسيداد - ألافيس الساعة 6:30 مساءا

سيلتا فيجو –  برشلونة 8:45 مساءا

 

الأحد 5 مايو:

خيتافي - جيرونا الساعة 12 ظهرا

إيبار - بيتيس الساعة 2:00 عصرا

ريال مدريد - فياريال الساعة 4:15 مساءا

بلد الوليد - بيلباو الساعة 6:30 مساءا

هويسكا  - فالنسيا الساعة 8:45 مساءا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account