عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

وزير الخارجية الأمريكي ينتقد "مادورو" لتعاونه مع روسيا وكوبا

2019-04-14 -- 11:00 ص

استهدف وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الرئيس الفنزويلي نيكولا مادورو، مدعيا أنه و"أتباعه دمروا هذه الأمة"، منتقدًا إياه لتعاونه مع روسيا وكوبا.

 

وقال وزير الحارجية الأمريكي: "لقد سلم كل قوته إلى الكوبيين والروس".

 

في الوقت نفسه، قلل "بومبيو" من عدم استحسانه الأخير ضد الوجود الصيني في فنزويلا عندما ادعى أن "التدخلات المالية ساعدت في تدمير البلاد".

 

وألقى "بومبيو"، باللوم على الصين في ضخ "رأس المال المتآكل في مجرى الدم الاقتصادي، ومنح الحياة للفساد".

 

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، في مقابلة مع راديو "صوت أمريكا: "نريد الصين أن تنجح وتزدهر. إليك ما لا نريده، خاصة في أمريكا الجنوبية. لا نريد أن تظهر الصين فقط بأكياس مليئة بالمال ورشوة المسؤولين... نحن لا نريد نشاطًا فاسدًا".

 

ومن المقرر أن يزور "بومبيو"، اليوم الأحد، مدينة كوكوتا الكولومبية على الحدود الفنزويلية، حيث توقفت الشحنة الإنسانية الأمريكية لصالح فنزويلا، وسيلتقي مع اللاجئين هناك. وخلال جولته في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية، زار بالفعل بيرو وباراجواي وتشيلي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account