عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

سلاف فواخرجي في رمضان 2019

2019-04-22 -- 10:45 ص

حل الفنانة سلاف فواخرجي  في رمضان 2019، ضيفة على إحدى حلقات مسلسل ناس من ورق  (تأليف أسامة كوكش  وإخراج وائل رمضان ) وتؤدي فيه شخصية الطبيبة براء.

وكانت سلاف قد وصفت العمل، بالاجتماعي البسيط لكنه بذات الوقت عميق والجانب الإنساني فيه عال جداً، يتحدث عن ناس حقيقيين من لحم ودم وليس من ورق، كما رأت بأن قصص العمل واقعية وموجودة في كل بيت، تحتوي مفاصل إنسانية جميلة وحساسة، متمنية أن تصل لجميع القلوب.

وسيعرض لفواخرجي، أيضاً مسلسل هوا أصفر  (تأليف عي وجيه ويامن الحجلي ، إخراج  أحمد ابراهيم أحمد ) الذي يحظى بفرصة عرض بعد تأجيله الموسم الماضي، حيث لعبت فيه دور البطولة بشخصية "شغف" وهي امرأة جميلة، عملية، ذات شخصيّةٍ لمّاحة ومؤثرة، تقاوم التلوّث بكل ما أوتيت من قوّة حفاظاً على مساحة نقاء داخلي وتقاوم تياّرات الهواء المسموم، كما تتصدى لكل الألاعيب القذرة التي تعصف بحياتها، وتنال من استقرار عائلتها، وسلامها الداخلي دون أن تهتز صورتها كسيدّة راقية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account