عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

عارضة أزياء شهيرة تموت غرقا فداء لكلبيها !

2019-05-03 -- 00:40 ص

لقيت عارضة الأزياء البرازيلية كارولينا بيتينكورت حتفها، بعد أن ضربت عاصفة قاربا كان يقلها وزوجها مع كلبيها بالقرب من جزيرة إليابيلا بولاية سان باولو.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل»، أن كارولينا، البالغة من العمر 37 عاما، انطلقت مع زوجها خورخي سيستيني وكلبيها في رحلة بحرية على متن قارب تعرض لاحقا لعاصفة بحرية قوية.
وقذفت رياح وأمواج العاصفة الكلبين في مياه المحيط، فقفزت كارولينا بنفسها لإنقاذهما، لكنها لم تستطع التغلب على أمواج المحيط القوية.
ولم تتمكن كارولينا من إنقاذ كلبيها من الأمواج، التي سحبتها أيضا إلى الأعماق، ما دفع بزوجها للقفز إلى الماء، لكنه فشل في إنقاذها.
واضطر خورخي للسباحة، مدة 3 ساعات، باتجاه الشاطئ قبل أن ينتشله رجال الإنقاذ من الماء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account