عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

شاهد .. أفعى تخنق عارض سيرك حتى الموت

2019-05-07 -- 00:20 ص

كشف فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة مدرب بالسيرك خنقا بعدما التفت أفعى عملاقة حول عنقه، خلال عرض ترفيهي بروسيا.

وأظهرت اللقطات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المدرب وهو يقع أرضا بينما تلتف الأفعى الضخمة حول عنقه بإحكام.

وهرع زملاء المدرب إلى منصة العرض لمساعدته وإبعاد الأفعى عن عنقه، عقب سقوطه أرضا، حيث ظن الجمهور أن ذلك جزء من العرض، ولكن بقاء الرجل لفترة دون حركة أثار مخاوفهم.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن تقارير إعلامية روسية بأن الرجل قد توفي في داغستان جنوب روسيا، لكن السلطات الرسمية لم تعلق على خبر موت المدرب، مشيرة إلى أنها ليست على علم بالحادثة.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account