عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

ضمن إطار العمل الرقابي لوزارة السياحة جولة رقابية على بعض منشآت الإطعام في محافظتي دمشق وريفها

2019-05-10 -- 15:00 م

ضمن إطار تكثيف العمل الرقابي لوزارة السياحة خلال الموسم الرمضاني.. جولة رقابية لمدير الجودة والرقابة في وزارة السياحة المهندس زياد البلخي ومدير سياحة ريف دمشق المهندس وائل كيال وأفراد الضابطة العدلية المركزية في الوزارة على بعض منشآت الإطعام في محافظتي دمشق وريفها من سوية نجمتين إلى أربع نجوم للتأكد من التقيد بشروط النظافة والتعليمات الصحية وصلاحية المواد الغذائية وطرق حفظها إضافة للنظافة الشخصية للعمال في المنشآت وعدم تقديم المنشآت لأية خدمات غير مطلوبة (تسالي رمضان وغيرها) وتم خلال الجولة تنظيم عدة ضبوط بحق المنشآت المخالفة.

مدير الجودة والرقابة في وزارة السياحة المهندس زياد البلخي أشار إلى تكثيف الجولات الرقابية على المنشآت السياحية خلال الموسم الرمضاني للحد من مخالفات بعض المنشآت السياحية ولاسيما منشآت الإطعام لافتاً إلى تطبيق الإجراءات القانونية بحق المنشآت المخالفة والتي تتراوح بين الإنذار والغرامة المالية وصولاً لإغلاق لـ 3 أيام ومن ثم مضاعفة مدة الإغلاق في حال تكرار المخالفة.

يذكر أن وزارة السياحة تستقبل شكاوى الأخوة المواطنين عبر الهاتف 137 وخدمة الواتس أب 0934137137

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account