عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

اسعار الذهب تحت رحمة الحرب التجارية!

2019-05-20 -- 09:35 ص

انخفاض أسعار الذهب من أدنى مستوى لها في شهر واحد  يقلق الكثير من المستثمرين حيث قلت العوائد، كما قلت رغبة المتداولين بالرهان مع اسعار الذهب. واجه الذهب المزيد من الساعات السيئة خلال جلسة التداول يوم الجمعة بسبب ارتفاع سعر الفائدة قصيرة الأجل إلى جانب الدولار الأمريكي استجابة لازدياد مؤشر ثقة المستهلك وتسجيل اعلى مستوى له خلال 15 عام ليصل الى 102.4.

الاسواق في حالة قلق لان احتمالية قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة هذا العام قد تؤثر سلبًا على الذهب. كما ان محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ادى إلى دفع المتداولين إلى وضع أكثر تشددًا وحرصاً بشأن الاحتياطي الفيدرالي والذي قد يهدد الذهب بسبب احتمال ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل القريب.

"مصائب قوم عند قوم فوائد

على الأرجح أن الأسواق ستهتم بتطورات الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين الأسبوع المقبل والتي من المحتمل أن تغذي شهية المخاطرة. والتي في نهاية المطاف ستجعل من الذهب الملاذ الآمن الذي سيلجأ له المتداولين الفارين من المخاطر الحرب التجارية الذي بدوره سيرفع سعر الذهب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account