عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

هازارد يُطمئن جماهير "الريال".. هذا ما أعلنه بعد "نهائي باكو"!

2019-05-30 -- 09:05 ص

أكّد اللاعب الدولي البلجيكي إيدن هازارد، نجم نادي "تشلسي" الإنكليزي، أنّ مباراة نهائي "اليوروبا ليغ" أمام "أرسنال"، مساء الأربعاء، كانت الأخيرة له مع "تشلسي"، في رسالة "طمأنة" لجماهير "ريال مدريد" الإسباني، على حدّ وصف صحيفة "آس" الإسبانية.

وتوج "تشلسي"، مساء أمس، ببطولة "اليوروبا ليغ" لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تفوق على "أرسنال" برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب باكو الأوليمبي في أذربيجان.


وساهم هازارد في هذا الفوز من خلال تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، والثاني في الدقيقة 72.

وعقب نهاية اللقاء، تحدّث هازارد لوسائل الإعلام قائلاً "حان الوقت لتحدٍ جديد، أعتقد أن وقت الوداع قد حلّ"، وأضاف: "اتخذت قراري قبل أسبوعين وأبلغت إدارة تشلسي بذلك، أنتظر فقط أن يقرر الناديان ماذا سيحدث، لا يمكنك أن تتأكد من شيء في كرة القدم إلا قبل حدوثه".

وتابع: "أردتُ ذلك منذ السنة الماضية بالمناسبة، بعد نهاية كأس العالم تحديداً، لكن الأمر لم يحدث، الآن الأمر بين كلا الناديين".

ويقصد هازارد بالناديين، "تشلسي" و"ريال مدريد"، اللذين يتفاوضان من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما إلى "الليغا".

 

المصدر: سكاي نيوز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account