عاجل

الكرملين: ليس لدينا معلومات تشير إلى الجهة المسؤولة عن هجوم أرامكو    عثر الجيش السوري بمحيط مدينة خان شيخون، المحررة حديثا بمحافظة إدلب، على مغارة تعد بمثابة قاعدة كبيرة للمسلحين.     بوتين: ينبغي عدم تقسيم سورية إلى مناطق نفوذ    بوتين: لا يمكن لمنطقة خفض التصعيد في سورية أن تكون نقطة لانطلاق الاستفزازات     بوتين: متأكدون من أن السلام في سورية لا يمكن تحقيقه سوى بالوسائل السياسية والدبلوماسية    بوتين: تمت الموافقة على قائمة أعضاء اللجنة الدستورية السورية    بوتين: اتخذنا مع تركيا وإيران قرارا بمواصلة مكافحة الإرهاب في إدلب    بوتين: روسيا وتركيا وإيران على استعداد للتعاون من أجل بدء عمل من اللجنة الدستورية    مصادر دبلوماسية: دمشق وحدها من سيقرر اللجنة الدستورية    أمطار متوقعة فوق المنطقتين الساحلية والوسطى والحرارة أدنى من معدلاتها    

اسرى معتقل عسقلان يستعدون لخوض اضراب مفتوح عن الطعام

2019-06-12 -- 09:15 ص

يبدأ الاسرى الفلسطينيين في معتقل عسقلان إضرابًا عن الطعام، سعيًا لتحقيق مطالبهم اعتبارًا من الأحد المقبل (15 حزيران).

وقال بيان لنادي الاسير الفلسطيني ان مطالب الاسرى تتحدد بـ وقف الاقتحامات للغرف بشكل همجي ومسلّح. وإلغاء العقوبات التي فرضت عليهم. وعلاج المرضى وإجراء العمليات اللّازمة للأسرى: باسل النعسان، ياسر ربايعة، هيثم حلس، محمد براش، وزراعة الأسنان للأسرى وإدخال أطباء مختصين.

كما يطالب الأسرى بتركيب أجهزة تبريد في رواق القسم وساحته، وتبديل محطات التلفزيون، وبعودة ممثل المعتقل، وإدخال الملابس بشكل منتظم وكذلك إدخال الكتب، وتجهيز غرفة لتجهيز الطعام، وزيادة أوقات الفورة.

ومن مطالب الأسرى أيضًا، التصوير مع الأهل والزوجة. وإعادة تشغيل الماء السّاخن خلال ساعات النهار. وتحديث سماعات الزيارة في غرف زيارة الأهل. والسماح بشراء الفواكه والخضراوات دون قيود.

ويعيش نحو 7 الاف اسير في معتقلات وسجون الاحتلال الاسرائيلي في ظروف سيئة وتفتقد الى اقل المعايير الحقوقية والانسانية ويلجا هؤلاء الى الاضراب عن الطعام للضغط على سلطات الاحتلال للمطالبة بالحقوق الانسانية التي منحتهم اياها الشرائع السماوية والوضعية 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account