عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

"برنت" اليوم الثلاثاء يتراجع بأكثر من 1% متخلياً عن مكاسبه السابقة

2019-06-25 -- 09:30 ص

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم متخلية عن المكاسب التي سجلتها في وقت سابق اليوم رغم الكشف عن عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران.


وأعلن البيت الأبيض توقيع الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على أمر تنفيذي بفرض عقوبات مالية ضد عدد من المسؤولين في الحكومة الإيرانية.


يأتي ذلك ردا على إسقاط إيران طائرة "درون" مسيرة فوق مضيق "هرمز" الأسبوع الماضي وتهديد واشنطن بشن ضربة جوية ضد مواقع إيرانية.


وصرح الرئيس الأمريكي "ترامب" بأنه لم يلغي الضربة الجوية ضد إيران لكنه أجلها فقط مشيرا إلى أن واشنطن سوف ترد على إسقاط "الدرون".


وفي سياق متصل، انخفض مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 17:37 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.1% إلى 96.06 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 96.2 نقطة وأقل مستوى عند 95.9 نقطة.


وعلى صعيد التداولات، استقر "ويست تكساس" الأمريكي بحلول الساعة 17:35 بتوقيت غرينتش عند 57.4 دولار للبرميل، وسجل أعلى مستوى عند 58.2 دولار وأقل سعر عند 56.7 دولار.


وانخفض "برنت" بنسبة 1.1% إلى 64.4 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر عند 65.7 دولار وأقل سعر عند 64.08 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account