عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

تنشيط الواقع السياحي في بلدة كسب ..

2019-07-06 -- 15:00 م

بهدف تنشيط الواقع السياحي في بلدة كسب اجتماع لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني بحضور وزراء الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسبن مخلوف رئيس اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع في محافظة اللاذقية والصحة نزار يازجي ومحافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم ومعاون وزير السياحة المهندس بسام بارسيك مع الفعاليات الاقتصادية والمستثمرين وأهالي بلدة كسب في فندق رزوق.. حيث تم بحث عدة جوانب خدمية تسهم في تحسين وتنشيط الحركة في كسب والاستفادة من موقعها السياحي ومقوماتها في السياحة الشعبية والداخلية من خلال إقامة مهرجانات واحتفالات فيها وتأمين حركة مريحة لوسائط النقل الكبيرة.. وأكد السيد المحافظ على أن المحافظة جاهزة لتوسيع الساحات بشكل فوري في حال كانت الأرض من الأملاك العامة مع تخصيص باص للنقل الداخلي لتخديم أهالي المنطقة وغيرهم من المواطنين الذين يقصدونها.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة تيسير حبيب وعضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة أيمن اسطه ومديرو السياحة والصحة ورئيس بلدية كسب ومختارها ومدير العلاقات العامة بالمحافظة انس غانم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account