عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

اجتماع وزير السياحة ومحافظ ريف دمشق لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمهرجان بلودان السياحي 2019

2019-07-15 -- 16:20 م

في ظل التحضيرات لإقامة مهرجان بلودان السياحي 2019 من 8 ولغاية 11 آب.. اجتماع لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء الابراهيم بحضور المهندس بسام بارسيك معاون الوزير.. تم خلاله مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالمهرجان وما يتضمنه من فعاليات متنوعة أهمها (مهرجان التسوق صنع في سورية، عرض لمنتجات المرآة الريفية، معرض الفن التشكيلي، حفلات فنية، معرض الكتاب، سباق السيارات دريفت وحملة تشجير وفعاليات رياضية في منطقة الزبداني) واستعدادات فندق بلودان الكبير لاحتضان هذه التظاهرة السياحية، الاجتماعية والثقافية وتأمين وسائل نقل مجانية للمواطنين بالإضافة إلى عدة مقترحات تساهم في نجاح المهرجان.

حضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي مدراء الترويج في وزارة السياحة، سياحة ريف دمشق، الثقافة، التموين، معاون مدير الخدمات الفنية، رئيسي بلدية بلودان والزبداني، اتحاد الحرفين ،نقيب الفنانين والشركاء السيد وسيم قطان ،بصمة شباب سورية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account