عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

أرنولد شوارزنيغر يوجه نقدا لاذعا لترامب

2019-08-02 -- 17:00 م

وجه الممثل الأمريكي الشهير، والحاكم الجمهوري السابق لولاية كاليفورنيا، أرنولد شوارزنيغر، انتقادات لاذعة للرئيس دونالد ترامب.
وقال شوارزنيغر على هامش حفل عشاء نظمته اليوم "رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية" إنه "لا يوجد في جعبتي أشياء جميلة أقولها لترامب"، مشيرا إلى أنه يشعر بعلاقة خاصة مع الحفل المنظم "باعتباري فردا أجنبيا".
وأضاف الممثل أن الجميع طالتهم مطالب ترامب بالعودة إلى بلدانهم الأصلية، "لكنني لم أختر العودة إلى موطني الأصلي، أنا باق هنا، أعيش هنا، وأصنع الفارق هنا، وهذا ما يجعل الولايات المتحدة عظيمة حقا بالنسبة إلي".
يذكر أن شوارزنيغر (72 سنة) ولد في النمسا، قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة ليحقق مكانة مرموقة كنجم سينمائي ورجل سياسي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account