عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

بعد أيام.. العثور على جثة طالبة سقطت من طائرة في منطقة مليئة بالحيوانات المفترسة

2019-08-07 -- 11:55 ص

عثرت قبيلة في مدغشقر على جثةطالبة بريطانية سقطت من طائرة أثناء تحليقها قبل عدة أيام.
وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، مساء الثلاثاء، أن السلطات في مدغشقر أفادت بعثور القرويين على جثة الفتاة بعد أن شاركوا في مهمة بحث.

وكانت الطالبة البريطانية في جامعة كامبريدج، آلانا كوتلاند، 19 عاما، قفزت من طائرة خفيفة من طراز “سيسنا”، بعد أن كانت تجري بحثا في منطقة “أنجاجي” النائية في مدغشقر.
وذهبت آلانا أصلا إلى مدغشقر في مهمة تعليمية تتعلق بالعلوم البيولوجية.
وذكرت تقارير أن الشابة لقيت مصرعها بعدما أزالت حزام الأمان وفتحت باب الطائرة ثم سقطت من على ارتفاع 1066 مترا، ووقعت في منطقة مليئة بالحيوانات المفترسة.
ونشرت الشرطة في مدغشقر صورا تمثيلية للحظات الأخيرة على متن الطائرة الصغيرة، تظهر محاولة الطيار وراكب آخر في الطائرة الإمساك بالطالبة البريطانية في محاولة لثنيها عن القفزة الانتحارية.
وحاول الاثنان منعها من الأمر لمدة خمس دقائق دون جدوى، ووقعت الحادثة بعد دقائق معدودة من إقلاع الطائرة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account