عاجل

الكرملين: نبحث احتمال عقد لقاء بين بوتين وأردوغان في موسكو يومي 5 أو 6 مارس    مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة حول إدلب اليوم    معلومات تفيد عن بدء انسحاب المسلحين من محور مدينة سراقب تحت ضربات الجبش السوري    روسيا: مجلس الاتحاد: تركيا تتستر على الإرهابيين في إدلب وما تقوم به يهدد بصدام بين القوات الروسية والتركية    روسيا: وزارة الدفاع الروسية: ما كان ينبغي أن يكون الجنود الأتراك في المنطقة وفقاً للمعلومات التي قدمتها تركيا    عبور فرقاطتان روسيتان مسلحتان بصواريخ كاليبر المضائق التركية في طريقهما نحو الساحل السوري    روسيا: الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب كانوا في صفوف المسلحين السوريين    مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسية    وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود    عاجل..سراقب بكاملها تحت سيطرة الجيش السوري     

رئيس يعثر على كاميرا تجسس داخل غرفة اجتماعات في قصره

2019-09-05 -- 16:55 م

في حدث نادر وغريب، أعلن الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور العثور على كاميرا صغيرة للتجسس على اجتماعاته، في غرفة بالقصر الرئاسي الوطني. وعرض لوبيز أوبرادور الكاميرا الصغيرة للصحفيين، اول امس الثلاثاء، في مؤتمره الصحفي الصباحي، وظهر وهو يحمل الجهاز الضئيل في راحة يده.

وقال الرئيس المكسيكي: «لا يوجد شيء سري. لا شيء مخفي. لهذا السبب نحن لا نعتبر هذا أمرا كبيرا». وأوضح لوبيز أوبرادور إن الكاميرا لفتت انتباهه لأنها صغيرة جدا. كما ذكر أن الغرفة استخدمت لعقد اجتماعات مع أشخاص يقدمون مقترحات للحكومة، فيما لم يتكهن بمن وضعها هناك ولا منذ متى كانت تعمل. وأشار الرئيس إلى أن الفنيين أخبروه بأنه يجب تحميل ذاكرة الكاميرا بشكل دوري.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account