عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

من هي بطلة مسلسل قيامة عثمان إلى جانب النجم التركي بوراك أوزجفيت؟!

2019-09-09 -- 16:55 م

وقع اختيار شركة إنتاج المسلسل التركي "قيامة عثمان" على العارضة والممثلة أصليهان كارالار لتكون شريكة بوراك أوزجفيت في المسلسل.

وستجسد كارالار شخصية "مال خاتون" الزوجة الأولى لـ "غازي عثمان"، مؤسس الإمبراطورية العثمانية، ووالدة أورهان غازي، السلطان الثاني الذي تزوج عام 1280. وهي أيضًا ابنة العالم الديني الشيخ إدبالي.

إلا أن جمهور أوزجفيت عبر عن استيائه وعدم رضاه من اختيار كارالار لتشاركه البطولة، معتبرين أنها لا تناسه وليست مشهورة كفاية ولا تملك الخبرة لتقف أمامه بالرغم من كشف كارالار سابقًا انها تلقت دروس في التمثيل خلال فترة الصيف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account