عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

عابد فهد والفنانة اللبنانية هبه طوجي في عمل جديد

2019-09-28 -- 00:30 ص

أعلن الفنان السوري عابد فهد عبر حسابه الخاص في إنستغرام عن مفاجأة مميزة لجمهوره، إذ نشر فهد صورة تجمعه بالفنانة هبه طوجي، وكشف من خلال التعليق أنهما يستعدان مسلسل تلفزيوني سويًا.

وأضاف فهد أن القائمين على العمل لم يستقروا بعد على اسم العمل، وسيحمل توقيع المخرج محمد لطفي، وكتابة ناديا الأحمر وانتاج مشترك بين كل من I See Media و Golden Line Production.

ينضم العمل إلى فئة الـ 10 حلقات وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وكانت بعض المصادر قد كشفت أنه وقع الاختيار على طوجي والتي لها تجارب مسرحية ناجحة جدًا لأن الدور عن شخصية في عالم الغناء.

وكان عابد فهد قد أثار الجدل مؤخرًا والشكوك حول عمله يجمعه بطوجي إذ نشر مقطع من شارة مسلسل طريق الذي قام ببطولته وغنت شارته الفنانة اللبنانية.

وتفاعل جمهور الفنان السوري مع الخبر مبدين حماستهم لهذا العمل المقرر عرضه فور انتهاء تصويره، ويبدو أن ظاهرة الأعمال المكونة من 10 أو 15 حلقة بدأت بالانتشار بشكل كبير مؤخرًا حيث سبق إعلان فهد عن عملين للنجمين باسل خياط بعنوان "عهد الدم" والفنان تيم حسن بعنوان "العميد".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account