عاجل

مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة حول إدلب اليوم    معلومات تفيد عن بدء انسحاب المسلحين من محور مدينة سراقب تحت ضربات الجبش السوري    روسيا: مجلس الاتحاد: تركيا تتستر على الإرهابيين في إدلب وما تقوم به يهدد بصدام بين القوات الروسية والتركية    روسيا: وزارة الدفاع الروسية: ما كان ينبغي أن يكون الجنود الأتراك في المنطقة وفقاً للمعلومات التي قدمتها تركيا    عبور فرقاطتان روسيتان مسلحتان بصواريخ كاليبر المضائق التركية في طريقهما نحو الساحل السوري    روسيا: الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب كانوا في صفوف المسلحين السوريين    مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسية    وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود    عاجل..سراقب بكاملها تحت سيطرة الجيش السوري     الجيش السوري يحاصر جبهة النصرة من ثلاث محاور في ريف إدلب الجنوبي وحماه الشمالي ويسيطر على 12 قرية    

سرقة رفات المهاتما غاندي في ذكرى ميلاده الـ 150

2019-10-05 -- 06:30 ص

سرق مجهولون جزءا من رفات المهاتما غاندي من نصبه التذكاري الواقع في وسط الهند، في ذكرى ميلاده الـ 150.
ويحتفظ برفات المهاتما غاندي منذ عام 1948 في نصب مخصص له، عقب اغتياله على يد متطرف هندوسي.
وكتب اللصوص كلمة "خائن" بالطلاء الأخضر على صور لزعيم الاستقلال، داخل النصب التذكاري.
ويرى بعض المتشددين الهندوس غاندي خائنا بسبب دعمه المعلن للوحدة الهندوسية الإسلامية، على الرغم من أنه كان هندوسيا متدينا.
وقال رئيس مجلس ريوا، بولاية مادهيا براديش، غورميت سينغ لصحيفة "إنديا توداي": "يبدو أن هذا من عمل أولئك الذين يحبون ناتهورام غودسي، قاتل غاندي.. يجب أن تتوقف هذه الكراهية على الفور، ويجب أن تتحرك الشرطة بسرعة لتحديد الجناة والقبض عليهم".
وكان غورميت سينغ أول من أبلغ الشرطة بشأن سرقة رماد رفات المهاتما غاندي. وحث شرطة ريوا على مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة داخل متحف نصب بابو بهوان التذكاري، حيث مكان الاحتفاظ برفات غاندي.
  


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account