عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

النفط اليوم الجمعة يقلل مكاسبه رغم هبوط قوي في المخزونات الأمريكية

2020-01-03 -- 18:10 م

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم عقب الغارة الأمريكية ضد شخصيات إيرانية في العراق، وقلل الخام مكاسبه على الرغم من صدور بيانات كشفت عن انخفاض حاد في المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الأخير من عام 2019.


وأعلنت إدارة معلومات الطاقة انخفاض مخزون النفط في الولايات المتحدة بحوالي 11.5 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي بينما توقع محللون انخفاضا بحوالي 3.3 مليون برميل.


ومن المنتظر اليوم صدور بيانات شركة "بيكر هيوز" بشأن عدد حفارات التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة عن الأسبوع الجاري.


يُذكر أن النفط تلقى دعما اليوم من مخاوف نقص الإمدادات من الشرق الأوسط نتيجة شن أمريكا غارة جوية أسفرت عن مقتل الجنرال الإيراني "قاسم سليماني" في العراق.


وعلى صعيد التعاملات، ارتفع سعر "ويست تكساس" بحلول الساعة 17:55 بتوقيت غرينتش بنسبة 2.3% إلى 62.5 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر اليوم عند 64.09 دولار وأقل سعر عند 61.1 دولار.


أما "برنت"، فقد ارتفع بنسبة 2.9% إلى 68.2 دولار للبرميل، وسجل أعلى سعر عند 69.5 دولار وأقل سعر عند 66.2 دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account