عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

الساعدي: منظومة "باتريوت" ستحفر لأميركا قبراً غربي العراق

2020-02-02 -- 07:20 ص

بين المحلل السياسي امير عبد المنعم الساعدي، الاحد، ان الإدارة الأميركية ستحفر لقواتها قبراً غربي العراق في حال أدخلت منظومة باتريوت الى قادة عين الأسد، لافتا الى ان الجميع يرفض التواجد الأميركي وهو ماسيجعل هذه المنظومة والقواعد تحت نيران المقاومة.

وقال الساعدي  ان “الإدارة الأميركية توجهت فور الإعلان عن صفقة القرن الى اعلان توجهها عن تزويد قاعدة عين الأسد في محافظة الانباربمنظومة باتريوت المضادة للصواريخ، وهو مايؤكد بدء اميركا بحماية صفقتها في فلسطين”.

وأضاف ان"العراق اتخذ قراراه بإنهاء الوجود الأجنبي على أراضيه، وبالتالي فأن إدخالمنظومة باتريوت الىالعراق يؤكد ان اميركا لا تستجيب لقرار البرلمان العراقي، وهو ما سيمنح فصائل المقاومة الصلاحية الكاملة لاستهداف القواعد الأميركية باعتبار ان وجودها غير شرعي ويمثل احتلال لأرض العراق”.

وبين ان “الإدارة الأميركية قد حفرت لقواتها قبرا في المنطقة الغربية منالعراق بإعلانها ادخال منظومة دفاع جوي لحماية قواتها، او قد تعزز تواجدها اكثر لحماية صفقة القرن والتمهيد لإعلان الإقليم السني، الامر الذي سيجعل قواتها أهدافا للرافضين للاحتلال

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account