عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

الحزن يخيم على جمهور تيم حسن بعد تغريدته الأخيرة

2020-02-09 -- 00:35 ص

فجّر النجم السوري تيم حسن مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف لإحدى متابعاته على تويتر أنه يعتزم ترك مواقع التواصل الاجتماعي قريباً.

وذكرت صحيفة سيدتي التي أوردت الخبر أن هذا القرار كشف عنه الممثل السوري تيم الحسن في رده على سؤال إحدى المتابعات عما إذا كانت إحدى صفحات " الفيسبوك " التي تحمل اسمه ويبلغ عدد متابعيها حوالي المليون ونصف المليون متابع تحت إدارته.

وقال تيم حسن "لا انا تركت الفيس تقريبا .. انستغرام وتويتر فقط ، وقريبا رح اتركهم بإذن الله" لافتاً إلى أن جميع الحسابات ليس بإدارته هو.

وأصابت هذه التغريدة متابعي النجم السوري بالحزن وتمنوا عليه أن يبقى متواصلاً معهم عبر "السوشال ميديا" على الرغم من إطلالاته القليلة نسبياً.

يذكر أن تيم الحسن بدأ تصوير أولى مشاهد الجزء الرابع والأخير من مسلسل " الهيبة " والذي سيحمل عنوان " الرد " على أن يبدأ بعد شهر رمضان التحضيرات لتصوير مسلسل " الأمير الأحمر".

سيدتي الجميلة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account