عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

تحديد موعد توزيع مادتي "الرز والسكر" لأشهر (شباط -آذار- نيسان) إضافة إلى الشاي

2021-02-15 -- 09:30 ص

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن بدء توزيع مخصصات مادتي السكر والرز على البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان اعتباراً من اليوم الاثنين.

أكد مدير المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم على “تعزيز رصيد جميع المجمعات والصالات ومنافذ بيع السورية للتجارة من مادتي السكر والرز وتحديد إمكانياتها حسب توزعها الجغرافي بما يلبي طلبات كل المواطنين”.

ولفت نجم إلى المتابعة المباشرة من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لبيع المخصصات.

وفي السياق بيّن "نجم" أن الهدف من تحديد مدة 3 أشهر لتوزيع المواد المقننة عبر البطاقة الإلكترونية بدلاً من شهرين للحصول على أكبر وقت ممكن ووصول المواد المقننة إلى جميع المواطنين المسجلين على المواد المقننة، منوهاً بأن المواطن سيحصل على مخصصاته من المواد المقننة بعد زيادة مدة التوزيع عن ثلاثة أشهر بدلاً من شهرين.

وأضاف مدير السورية للتجارة إلى أن التوزيع خلال الدورة القادمة سيشمل السكر والرز إضافة إلى الشاي، موضحاً أنه ليس هناك كميات متوافرة من الزيت سيتم توزيعها خلال الأشهر الثلاثة القادمة وعندما تصل كميات سيتم توزيعها.

وأشار إلى وجود عدة عقود لتوريد الزيت موقعة لكن لم يتم تنفيذ أي عقد حتى تاريخه ولم يتم توريد أي كميات من الزيت بناء على العقود الموقعة.

طريقة التسجيل على الشاي:

في حال كانت العائلة مكونة من (١-٣) الكمية المطلوبة ٤٠٠غ

نضع رقم ٢ في الفراغ

توضيح

٢×٢٠٠=٤٠٠غ

في حال كانت العائلة مكونة من (٤-٥) أفراد

الكمية المطلوبة ٦٠٠غ

نضع رقم ٣ في الفراغ

توضيح

٣×٢٠٠=٦٠٠غ

في حال كانت العائلة من ٦ أشخاص وما فوق

الكمية المطلوبة ١٠٠٠غ

نضع رقم ٥ في الفراغ

توضيح

٥×٢٠٠=١٠٠٠غ

سعر ال ٤٠٠ غرام من الشاي : ٤٨٠٠

سعر ال ٦٠٠ غرام من الشاي : ٧٢٠٠

سعر ال ١٠٠٠ غرام من الشاي : ١٢٠٠٠


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account