عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

هطولات مطرية متفرقة ممزوجة بالثلج على ارتفاع 600 م أقصى المناطق الشمالية الشرقية

2021-02-19 -- 14:00 م

هطولات مطرية متفرقة وليست شاملة ممزوجة بالثلج على ارتفاع 600 م أقصى المناطق الشمالية الشرقية كما يشير الرادار ، حيث من المتوقع أن تستمر الهطولات بشكل متفرق وعلى فترات أقصى المناطق الشمالية الشرقية حتى ظهر الغد وتزداد شمولية بعد منتصف الليل وفجر الغد وتكون ثلجية فوق 800 م وممزوجة بالثلج حتى 600 م.

بينما يكون طقس المناطق الشرقية متقلب غائم جزئياً إلى غائم كلياً بارد جداً وتتهيأ الفرصة تدريجاً لهطول زخات متفرقة من المطر خلال ساعات منتصف الليل ومابعد وفجر الغد وتكون متفرقة ليست شاملة متوسطة الغزارة.

أما منطقة الرقة يكون الطقس متقلب إلى غائم مع أحتمال ضعيف لزخات مطرية متفرقة وغير شاملة وخاصة الأجزاء الشرقية منها وتكون ثلجية على ارتفاع 500 م إن حدثت لأن الفعالية حالة عدم استقرار على تلك المناطق.

أما مناطق البادية والقلمون الشرقي تشهد هطولات مطرية وثلجية على ارتفاع 900 م عامة مختلفة الغزارة من منطقة لمنطقة لكنها ليست غزيرة بشكل عام وعلى فترات طوال هذا اليوم مع طقس غائم و بارد ، الرياح متقلبة الأتجاه خفيفة إلى معتدلة على المناطق المذكورة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account