عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

بوتين يقود مجنزرة عسكرية برفقة وزير دفاعه وسط غابات سيبيريا.. فيديو وصور

2021-03-22 -- 11:55 ص

ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووزير الدفاع سيرجى شويغو، وهما يتنزهان خلال قضاء عطلة في غابات التايغا بسيبيريا، لأخذ قسط من الراحة، وفقا لما أعلنه الكرملين الروسي، ونقلته وكالة سبوتنيك.

 

 

وقاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال عطلته مجنزرة عسكرية تابعة للجيش الروسي، وظهر بوتين وهو يقود الآلية وسط الثلوج برفقة وزير دفاعه، وخلال الرحلة، قام وزير الدفاع الروسي سيرجى شويغو، باطلاع بوتين على ورشته الخاصة، التي يمارس فيها هوايته في صناعة الحرف اليدوية.

بوتين يركب المجنزرة

 

كما ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد انتهاء جولته بالمجنزرة مع وزير الدفاع في غابات سيبيريا، وهما يتناولان الشاي في الهواء الطلق وسط مشاهد الثلوج في غابات سيبيريا.

 

بوتين ووزير دفاعه

 

وقال دميترى بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين، إن الرئيس فلاديمير بوتين والوزير شويغو استخدما خلال تنقلهما في سيارة مجنزرة قادرة على السير في المناطق الوعرة والتضاريس الصعبة، بحسب وسائل إعلام روسيا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account