عاجل

أمل بوشوشة تعلق على نصيحة سيرين عبدالنور وهذه شروط عودتها للغناء

2021-03-31 -- 00:35 ص

علقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، على نصيحة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، عندما قالت لها ببرنامج "انت مين" وهو النسخة العربية من البرنامج العالميThe Masked singer، أن المسرح يليق بها وطالبتها بالعودة له.

وقالت أمل بوشوشة، إنها ستعمل بنصيحة سيرين عبدالنور حال كان المسرح الذي ستقف عليه يحمل غناء واستعراض مثلThe Masked singer، مبينة أنها ترى نفسها في هذه الأجواء.

ووصفت بوشوشة، صديقتها سيرين، بالحبيبة وأنها شجعتها في تجربتها بالبرنامج كثيرا، متابعة أنها تحب أن تكون بحريتها وعلى طبيعتها كونها ضد الالتزام بشيء.

وعقبت بوشوشة قائلة: "أنا ضد الالتزام أنا حدا بلتزم بمشروع أكون أنا متبنيته بس اني أرجع أعمل أغنية واصورها لمجرد اني شوفوني أنا مش هيك".

وعن شرطها للعودة للغناء مجددا، قالت أمل بوشوشة: "اذا بتتوفر شروط لعمل غنائي درامي راقص ياريت او سينما او مسرح".

وعن نجاح أمل بوشوشة، بالدراما السورية واختراقها على مدار 11 عاما الماضية أضافت أن هناك ثقة كبيرة بينها وبين صناع الدراما السورية كما أنه أصبح لديها أصدقاء كثيرين وأنها لم تعد غريبة بينهم بل توجد كيماء مشتركة.

وعن ابنتها وكيفية استيعابها الوضع كونها تقضي وقتا طويلا في التصوير، نوهت أمل بوشوشة بأن الابنة مع والدها وانها على تواصل دائم معها، معقبة بأنها تحاول تنظيم وقتها قدر الإمكان.

وستشارك أمل في الماراثون الرمضاني الدرامي أيضاً من خلال مسلسل "داون تاون" التي كشفت عن أنه على الأغلب سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، وقالت إنها ستقدم فيه شخصية شريرة جداً بسبب الظروف المحيطة بها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account