عاجل

إطلالة ساحرة لزوجة إيلي صعب وكنتها الأولى.. لن تصدقي الشبه بينهما!

2021-03-31 -- 10:55 ص

لا يهتم المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب بإطلالات المشاهير من العالم العربي والغربي فقط، لا بل ويهتم بإطلالة زوجته السيدة كلوديا وكنته التي تدعى كرستينا.

وأطلت كلوديا وكريستينا بجلسة تصوير حصرية لصالح مجلة لها، وتألقت الحماة والكنة بملابس من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع صيف 2021 والتي كان من بينها بدلة رسمية مميزة باللون التيفاني وتنورة سوداء وفستان أسود إضافةً إلى فستان باللون الأبيض.

ولاقت صُور العائلة اللبنانية انتشار كبير وإعجاب أكبر من الجمهور الذي صُدم بأن هذه الصُور للحماة وكنتها بسبب فرق العُمر غير الملحوظ من جهة وجمال علاقتهما التي بدت للأعين مليئة بالتفاهم من جهة أخرى.

زوجة وكنّة إيلي صعب تخضعان لجلسة تصوير.. والشبه لافت بينهما -صور

وجاءت تعليقات الجمهور المتداولة كالتالي "ما شاء لله عليهم الله يخليهم على هالحاله متحابين"، واضاف أحدهم "عفوا بس وين الحماة من الكنة"؟!

وكان هنالك تعليق "يا سلام  على جمالهم و جمال تصاميم ايلي صعب".

من جهة أخرى، كان إيلي قد رُزق بحفيدته الأولى التي أطلق عليها اسم "صُوفيا" وقد شاركت جدة الطفلة صُور لحفل الاستقبال الذي أُقيم بمنزل والدي الطفلة إضافة إلى مجموعة صُور عائلية.

وبالعودة لزفاف الثنائي فقد لقُب بزفاف العام بعد أن أٌقيمت الاحتفالات على عدة ليالٍ متتالية وكانت بالطبع تصاميم إيلي حاضرة على جسد العروس.

 

وتواجد في حفل الزفاف الذي تميز بالفخامة والأناقة العديد من النجوم من بينهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي أدت أغنيتها الشهيرة "لون عيونك"، وكذلك تواجدت زميلتها النجمة إليسا والجميلة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

ويستعد ايلي والذي رُزق بـ 3 أولاد من زوجته لتوديع ابنه الأصغر الذي أعلن خطوبته بصورة تم تداولها بشكل كبير، واظهرت الشاب ميشال وهو يعانق خطيبته التي كان خاتم الخطوبة واضحاً بإصبعها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account