عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

ارتفاع العقود الأمريكية للغاز الطبيعي بعد هبوطها 7% في جلسة واحدة

2021-11-18 -- 09:10 ص

ارتفعت العقود الأمريكية للغاز الطبيعي خلال تعاملات الخميس بعدما تراجعت 7% في جلسة واحدة في ظل زيادة المعروض، وقبل صدور بيانات المخزونات الأسبوعية في الولايات المتحدة.


وتراجعت أسعار العقود الأمريكية للغاز الطبيعي الأربعاء رغم تسجيلها مستويات قياسية في آسيا، وارتفاعها 27% في أوروبا، وسط مخاوف حول إمدادات "جازبروم".


وأكد محللون في تصريحات لوكالة"رويترز" أن مستوى المخزونات من الغاز الطبيعي لدى أوروبا أقل بنحو 17% من المعدل الطبيعي لهذه الفترة من العام، فيما أنه أقل 3% فقط في الولايات المتحدة مقارنة بالمستوى المعتاد في هذه الفترة.


وعلى صعيد التداولات، ارتفعت عقود الغاز الطبيعي الأمريكية تسليم ديسمبر بنحو 1.5% عند 4.89 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، بعدما هبطت 7% إلى 4.816 دولار عند تسوية تعاملات الأربعاء وهي أكبر وتيرة انخفاض يومية منذ التاسع من نوفمبر.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account