عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

هبوط أسعار النفط هامشيًا الأربعاء قبل صدور بيانات المخزونات الأمريكية

2021-12-08 -- 09:20 ص

تراجعت أسعار النفط هامشيًا خلال تعاملات الأربعاء، لكن خام "برنت" لايزال يتداول أعلى 75 دولارًا، وذلك قبل صدور بيانات المخزونات الأمريكية، وفي ظل متابعة آخر مستجدات سلالة "أوميكرون".


وقال "هيرويوكي كيكوكاوا" مدير البحوث في شركة "نيسان" للأوراق المالية في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز"، إن المستثمرين لا يزالون غير متفائلين بشكل كامل، إذ يترقبون صدور مزيد من البيانات حول تأثير "أوميكرون".


وأشارت بيانات في جنوب إفريقيا إلى أن أعراض "أوميكرون" ليست خطيرة، إذ كانت السلالة قد تسببت في حالة ذعر عالمية عند اكتشافها في نهاية نوفمبر.


وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم فبراير بنحو 0.1% إلى 75.35 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت دمشق.


كما هبطت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم يناير 0.3% مسجلة 71.85 دولار للبرميل.


وكشفت بيانات معهد البترول الأمريكي هبوط مخزونات النفط في الولايات المتحدة 3.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثالث من ديسمبر.


فيما من المقرر أن تكشف إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن بيانات المخزونات الرسمية في وقت لاحق اليوم.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account