عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

استقرار خام "برنت" مع متابعة آخر مستجدات مستويات المعروض والطلب

2022-01-14 -- 08:00 ص

استقر خام "برنت" خلال تعاملات الجمعة، مع متابعة إجراءات الولايات المتحدة المتعلقة بالسحب من المخزون الاستراتيجي للخام، ومع متابعة مستجدات جائحة "كورونا".

 

وذكرت وكالة "رويترز" أن الصين -ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم- علقت بعض الرحلات الجوية الدولية، كما كثفت جهودها للسيطرة على تفشي الفيروس في تيانجين.

 

وطالب عدد من المدن بما فيها بكين الأشخاص بعدم التنقل خلال عطلة العام القمري الجديد، مما قد يؤثر على الطلب على الوقود خلال الموسم الذي يشهد زيادة الرحلات.

 

فيما أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية الخميس في بيان نقلته الوكالة أنها باعت 18 مليون برميل يوميًا من مخزونات النفط الاستراتيجية إلى ست شركات من بينهم "إكسون موبيل".

 

وعلى صعيد التداولات، استقرت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم مارس عند 84.55 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:00 صباحًا بتوقيت دمشق.

 

فيما هبطت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم فبراير هامشيًا بنسبة 0.1% إلى 82.01 دولار للبرميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account