عاجل

المركز الوطني الأمريكي: تحذيرات من إعصار أوسكار    بلينكن يزور اسرائيل الثلاثاء لبحث احياء مفاوضات صفقة التبادل والهجوم على ايران    أوستن: أميركا تريد أن تقلص إسرائيل ضرباتها في بيروت    

منخفضان جويّان الأسبوع القادم

2022-01-22 -- 18:55 م

أكد رئيس مركز التنبؤ المركزي في المديرية العامة للأرصاد الجوية “شادي جاويش” أن الأجواء تستقر بشكلٍ كلّي الخميس، وتتراوح درجات الحرارة خلال ساعات النهار بين 7 إلى 9 درجات مئوية، أمّا ليلاً من (-2) إلى (-5) دون الصفر، ويكون الإحساس الحقيقي أقل من ذلك.

وأضاف “جاويش”: “نؤكّد على تحذيراتنا وندعو الجميع لأخذ الحيطة خلال الأيام القادمة، جراء موجة من الصقيع وتشكّل الجليد ستشهدها مختلف المناطق خلال ساعات الليل، مرفقة بهواء شديد البرودة”.

ووفق “جاويش”، سنشهد حالتين ماطرتين الأسبوع القادم، مع ارتفاع طفيف جداً على درجات الحرارة والمنخفض الأول تبدأ تأثيراته السبت على المنطقة الساحلية ليمتد الأحد إلى المناطق الداخلية من البلاد.

والحالة الماطرة الثانية تؤثر منتصف الأسبوع القادم وتستمر حتّى نهايته، علماً أنّ الكتلة الهوائية المرافقة للحالتين ستكون أدفئ نسبياً بالمقارنة مع تلك التي شهدناها الأسبوع الحالي، وفعاليتهما جيدة وسنشهد هطولات غزيرة، خاصةً على المنطقة الساحلية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account