عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

تراجع أسعار النفط الإثنين .. وتتراجع بحوالي 1%

2022-06-13 -- 17:25 م

تواصل أسعار النفط تراجعها للجلسة الثالثة على التوالي، وسط مخاوف بشأن المزيد من التشديد النقدي في الولايات المتحدة لمواجهة ارتفاع التضخم، واحتمالية فرض الصين قيود إغلاق إضافية في ظل سياستها الصارمة لمكافحة فيروس "كوفيد-19".  

  

وتبدأ الصين في إعادة فرض قيود متعلقة بالفيروس مع ارتفاع حالات الإصابة، وذلك بعد أسابيع فقط مع تخفيف تلك القيود في مدن رئيسية مثل شنغهاي.  

  

وأكد "غولدمان ساكس" الجمعة أن أسعار الطاقة بحاجة إلى المزيد من الارتفاع بالنسبة للأمريكيين من أجل البدء في خفض الاستهلاك، إذ ذكر رئيس أبحاث الطاقة لدى البنك "داميان كوفالين" في مقابلة مع "تليفزيون بلومبرج": الأسعار ليست مرتفعة بما يكفي بعد لتقليل نمو الطلب بصورة كبيرة.  

  

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أغسطس بنسبة 1.00% أو بقيمة 1.22 دولار إلى 120.79 دولار للبرميل، في تمام الساعة 04:34 مساءً بتوقيت دمشق، بعدما انخفضت في وقت سابق اليوم دون مستوى 120 دولارًا

  

كما انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم يوليو بنسبة 1.07% أو بقيمة 1.29 دولار عند 119.38 دولار للبرميل


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account