عاجل

"القناة 12" عن مسؤول إسرائيلي: إيران حاولت اغتيال نتنياهو    المقاومة اللبنانية تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية    للرواية فصول أخرى.. رونالدو وميسي صراع أزلي لا ينتهي    

وزيرة الدولة لشؤون تنمية المنطقة الجنوبية: أهمية التوجه لإقامة مشاريع صغيرة تتناسب مع البيئة الزراعية في القنيطرة

2022-07-04 -- 14:30 م

تشهد محافظة القنيطرة مجموعة من المشروعات الخدمية والتنموية المهمة التي تسهم بإنعاش المنطقة في سياق سعي الحكومة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة والمتوازنة على كامل الجغرافيا الوطنية.

وفي هذا السياق التقت وزيرة الدولة لشؤون تنمية المنطقة الجنوبية الدكتورة ديالا بركات الأسبوع الماضي أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر في محافظة القنيطرة في قاعة السابع من نيسان بالحي الخدمي في مدينة البعث، حيث أكدت أهمية التوجه لإقامة المشاريع الصغيرة التي تتناسب مع البيئة الزراعية في محافظة القنيطرة.

وأشارت الوزيرة بركات إلى أهمية الوقوف على نوعية المشاريع القائمة وإمكانية تقديم الدعم اللازم وتذليل الصعوبات والبحث عن الحلول لمعوقات العمل وفق الإمكانيات المتاحة، موضحة أن الحكومة تقدم الدعم والتسهيلات والخبرة للراغبين بإقامة مشاريع استثمارية وتنموية تسهم في تنمية المحافظة وإيجاد دخل مادي وتحسين واقع الأسر وخلق المزيد من فرص عمل.

كما قامت الوزيرة بجولة في المنطقة الصناعية في الحلس والمنطقة الحرفية في بلدة خان أرنبة، اللتين تسهمان في تأمين مختلف احتياجات المنطقة من السلع والمواد الأساسية، وإغناء الموارد الاقتصادية للمحافظة وتوفير مئات فرص العمل وتنعش المنطقة اقتصادياً ومجتمعياً، وتعدان عامل جذب لأصحاب الفعاليات الاقتصادية والاستثمارية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account