عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

دياب يتفقد واقع عمل فرع هيئة الاستثمار السورية في اللاذقية

2023-05-11 -- 18:30 م

زار مدير عام هيئة الاستثمار السورية مدين دياب فرع الهيئة في محافظة اللاذقية وتفقد واقع العمل فيها، حيث اجتمع مع مدير فرع الهيئة والعاملين اضافة لممثلين مديريات مركز خدمة المستثمرين فاستمع الى طروحاتهم ومقترحاتهم في جلسة حوارية تم خلالها مناقشة كافة السبل والطرق التي تساهم في تطوير العملية الاستثمارية في المحافظة بشكل خاص والارتقاء بعمل الهيئة بشكل عام..

وتحدث دياب عن اهمية المشاريع الاستثماريع والبيئة التشريعة المنظمة للعملية الاستثمارية خاصة بوجود القانون 18  لعام ٢٠٢١ وتعديلاته بالقانون ٢لعام ٢٠٢٣ وماقدموه من مزايا وحوافز وتسهيلات واعفاءات ضريبة وجمركية..

وشدد دياب على اهمية دور فرع الهيئة في تشجيع المستثمرين وجذبهم لبناء الوطن من خلال اقامة ورشات عمل وندوات تعريفية بهيئة الاستثمار وقوانينها الجاذبة للمستثمر..

كذلك وجه مدير عام الهيئة بضرورة المتابعة المستمرة للمشاريع الاستثمارية الحاصلة على اجازة استثمار والمنفذة في المحافظة وموافاة هيئة الاستثمار السورية بكافة التفصيلات والصعوبات والعقبات التي تعترض المشاريع الاستثمارية والمستثمرين ان وجدت ليصار الى حلها بالسرعة القصوى مع الحهات المعنية..

وفي ختام الزيارة اثنى دياب على جهود العاملين في فرع اللاذقية متمنيا لهم النجاح في العمل والمتابعة المستمرة الفعالة للمستثمرين بما يسهم في تطوير العملية الاستثمارية في المحافظة في شتى القطاعات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account