عاجل

ليبرمان لنتنياهو: حولت أولادنا إلى دروع واقية لك    تمديد حجز حاكم مصرف لبنان السابق مع استمرار التحقيق    أسعار النفط تنخفض الثلاثاء بأكثر من 4% نتيجة مخاوف ضعف الطلب    

النفط اليوم الجمعة في طريقه لثاني أسبوع من الخسائر مع ارتفاع الدولار

2023-08-25 -- 10:10 ص

ارتفعت أسعار النفط لكنه يتجه صوب ثاني أسبوع من الخسائر اليوم ، مع ارتفاع الدولار قبل خطاب لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي فيما انحسرت المخاوف بشأن نقص الإمدادات. وبحلول الساعة 04:34 بتوقيت غرينتش، زاد خام برنت 30 سنتا، أو 0.4 % ، إلى 83.66 دولار للبرميل.

كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 31 سنتا، أو 0.4 % ، إلى 79.36 دولار للبرميل. ومن المتوقع أن تنخفض أسعار النفط الخام بين 1.5 و2.5 %هذا الأسبوع، وهو الأسبوع الثاني على التوالي من الانخفاض بحسب رويترز.

 

وقال يب جون رونج محلل الأسواق لدى آي.جي "لا شك أن التوقعات بشأن سياسات مجلس الاحتياطي ستكون القوة الدافعة الرئيسية للأسواق في الفترة المقبلة". وأدى حذر المستثمرين قبيل تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول في ندوة جاكسون هول إلى رفع الدولار الذي يعتبر ملاذا آمنا إلى أعلى مستوى في 10 أسابيع، في أكبر مكاسب له خلال شهر، إذ تنتظر الأسواق أي مؤشرات حول المدة التي ستبقى فيها أسعار الفائدة مرتفعة. 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account