عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 6 نيسان/أبريل 2024‎‎

2024-04-06 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

من الناحية المهنية لا تخف يا عزيزي اتخاذ توجهات جديدة، فكّر جيداً في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية، قدرتك على النجاح و التفاوض كبيرة جداً، أما من الناحية العاطفية أنت صاحب شعور حساس ومرهف، أما من الناحية الصحية أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد.
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

من الناحية المهنية بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير مكان عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية ادرسها جيداً، أما من الناحية العاطفية إتبع حدسك لأنه القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ، أما من الناحية الصحية يا عزيزي إنتبه لصحتك وسلامة قلبك جيداً، وتناول أدويتك بانتظام.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

من الناحية الصحية أنت تعاني من وجع في المفاصل حاول أن تفحص بي 12، الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين د للتأكد من وضعك وأكثر من شرب الألبان والحليب، أما من الناحية المهنية أمورك هادئة وملتزم بأوقات الدوام في رمضان حاول أن تبتعد عن النميمة قدر المستطاع، أما من الناحية العاطفية تحاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تهمله كالمعتاد.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

من الناحية الصحية يا عزيزي أمورك جيدة لا تقلق فقط التزم بتناول الفيتامينات للانتباه على صحتك أكثر، أما من الناحية المهنية أنت تعاني من الديون المتراكمة عليك في هذه الفترة وحاول أن تعمل جيداً لكسب المال وحتى لا تحتاج أحد، أما من الناحية العاطفية شريكك يهتم بك في رمضان حاول أن تبادله نفس المشاعر.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

من الناحية الصحية حاول أن لا تكثر من الحلويات في شهر رمضان المبارك لتجنب زيادة الوزن واستبدلها بالفواكة، أما من الناحية المهنية مكان العمل الذي تعمل به في رمضان هادىء وتسير الأمور فيه كما تريد، أما عاطفياً أمورك جيدة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بالنوم باكراً في شهر رمضان وأكثر من تناول الفواكة والخضار، أما من الناحية المهنية ابتعد عن الأشخاص السلبيين ولا تتحدث معهم كثيراً اختصرهم حتى لا تتأثر، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع الشريك جيدة فقط اهتم به وبطعامه خلال الفطور والسحور.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

من الناحية الصحية في رمضان ابتعد عن الكافيين حتى لا تسهر كثيراً وتجنب الحلويات أيضاً حتى تحافظ على السكر في جسمك، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أمورك جيدة مع مديرك في العمل حاول أن لا تجادله لكسب رضاه، أما من الناحية العاطفية الرومانسية بينك وبين شريك حياتك لطيفة حاول أن تعيش اللحظة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

من الناحية الصحية أنت تعاني من قرحة في المعدة خلال شهر رمضان المبارك حاول أن تلتزم بالأغذية المناسبة لحالتك، أما من الناحية المهنية الطاقة السلبية في مكان العمل تأثر على نفسيتك، أما من الناحية العاطفية أمورك غير جيدة مع شريك حياتك حاول أن تبتعد عن في رمضان لتجنب العصبية
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

من الناحية الصحية حاول أن تشرب الماء بكثرة خاصة في فترة السحور لتعوضك جسمك عن نقص الماء، أما من الناحية المهنية يا عزيزي التزم في أوقات الدوام الجديدة في رمضان ولا تتأخر حتى تتجنب الأزمة في رمضان، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع الشريك ويوجد مشاريع كثيرة في رمضان.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

من الناحية المهنية كن حذراً وانتبه في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي ستكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب هو يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها شريك حياتك، أما من الناحية الصحية تمهل يا عزيزي في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

من الناحية المهنية التواصل مع أشخاص نافذين في مكان العمل يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي كنت تنتظرها والتي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى شريك حياتك وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج، أما من الناحية الصحية صحتك جيدة أنت تهتم بها جيداً وتمارس الرياضة بشكل يومي.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

من الناحية المهنية تشرق قريباً شمس أحلامك ويصبح مستقبلك مثمر، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين، أما من الناحيةالعاطفية اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتقبل الأمر، وحافظ على أسراره ولا تفشها، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم المشي قبل الإفطار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account