عاجل

المصرف المركزي يسمح للمصارف التعاقد مع أشخاص طبيعيين أو اعتباريين    تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض خلال الساعات القليلة القادمة    أغنى رجل في العالم يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد فقط    

انخفاض درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل

2024-06-09 -- 10:00 ص

توالي درجات الحرارة انخفاضها في أغلب المناطق باستثناء المناطق الشرقية والبادية والشمالية بنحو 3 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد للمنخفض الموسمي الهندي السطحي يترافق بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وحاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ومعتدلاً في باقي المناطق مع فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر على مرتفعات القلمون والوسطى والمرتفعات الساحلية.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية والشمالية وشمالية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كيلومتراً بالساعة ومثيرة للغبار في أغلب المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً… تستمر الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، ويكون الجو معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مرتفعات القلمون وبعض المناطق الشمالية والجزيرة وسديمياً في أغلب المناطق الداخلية وخاصة الشرقية والجزيرة والبادية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account