عاجل

ليبرمان لنتنياهو: حولت أولادنا إلى دروع واقية لك    تمديد حجز حاكم مصرف لبنان السابق مع استمرار التحقيق    أسعار النفط تنخفض الثلاثاء بأكثر من 4% نتيجة مخاوف ضعف الطلب    

تراجع الدولار الأمريكي الأربعاء عقب تصريحات الاحتياطي الفيدرالي

2024-07-03 -- 08:20 ص

انخفض الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب صدور بيانات اقتصادية بالإضافة إلى تقييم المحللين لتصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

وكشفت بيانات مكتب إحصاءات العمل الثلاثاء، زيادة عدد فرص العمل المتاحة إلى 8.14 مليون فرصة خلال مايو أيار، من قراءة شهر أبريل نيسان والمعدلة بالخفض عند 7.92 مليون، ومقارنة بتوقعات تسجيل 7.96 مليون فرصة عمل.

وصرح "باول" في كلمته أمام منتدى البنوك المركزية في سينترا بالبرتغال اليوم الثلاثاء، بأنه يريد بذل المزيد من الجهود للسيطرة التضخم قبل بلوغ القناعة الكاملة لاتخاذ قرار خفض الفائدة.

وحذر باول من التحرك المبكر لخفض أسعار الفائدة مشيرا إلى أنه يجب أن تكون البنوك المركزية على ثقة أكبر بأن التضخم يتحرك بشكل مستدام نحو المستهدف بنسبة 2%.

وبحسب أداة "فيد ووتش" التابعة لمشغلة البورصات "سي إم إي"، تشير توقعات الأسواق إلى احتمال بنسبة 70% تقريبًا أن يخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في سبتمبر أيلول القادم.

وعلى صعيد التداولات، انخفض مؤشر الدولار بحلول الساعة 21:02 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.2% إلى 105.6 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 106.05 نقطة وأقل مستوى عند 105.6 نقطة.

اليورو

استقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 21:44 بتوقيت جرينتش على نحو إيجابي عند مستوى 1.0745.

وبناء على بيانات اقتصادية، سجلت القراءة السنوية لمؤشر التضخم في أسعار المستهلكين بمنطقة اليورو 2.5% في يونيو حزيران اتساقاً مع توقعات الأسواق.


الدولار الكندي


ارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي بحلول الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.4% إلى 0.7311.

اخبار الفوركس


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account