عاجل

أسعار النفط الجمعة ستهبط لهذا المستوى وفق توقعات بنك أوف أمريكا    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تقفز بقوة فور صدور تقرير سوق العمل الأمريكي    الدولار الأمريكي يشهد بعض التعافي رغم بيانات سوق العمل الأمريكية!    

اجتماع برئاسة وزير السياحة لمناقشة أعمال الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي اجتماعه الدوري

2024-07-08 -- 19:00 م

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي اجتماعه الدوري في وزارة السياحة بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني ومعاون الوزير المهندس نضال ماشفج ومدير عام الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي المهندس مسلم الناعم، عميد كلية السياحة د. عصام حيدر، المدراء المعنيين في الهيئة، ممثلي الجهات العامة، ورئيس نقابة عمال السياحة.

أكد وزير السياحة على أن خطة الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي خلال الفترات الماضية منذ صدور القانون رقم /٢٤/ لعام ٢٠١٩، عملت الهيئة على تطوير عملها بما يتماشى مع خطة قطاع السياحي ٢٠١٩ -٢٠٣٠ والذي يعد الجزء الاساسي منه تأمين مقومات التنمية المستدامة في القطاع السياحي وأبرزها التعليم و التدريب السياحي والفندقي، والهيئة اليوم تمارس دورها كمظلة لقطاع التعليم كاملا وليس فقط التدريب السياحي والفندقي.

استعرض مدير عام الهيئة منجزات الهيئة من مطلع العام وحتى تاريخه وكان أبرزها مشروع التحول الرقمي والمنصة الخاصة بعمل الهيئة والتي تعتبر تحول كبير في عمل الهيئة والمؤسسات التعليمية والتدريبية التابعة بالإضافة إلى المشاريع التي تم التعاقد عليها ومنها المخدم الخاص بالهيئة القاعات التفاعلية .كما تم طرح المشاريع التي هي قيد التعاقد ومنها مشروع الأرشفة وترميز الشهادات والوثائق..كما تم طرح المشاريع والخطط التي تقوم الهيئة بانجازها بما يتناسب مع خطة الوزارة للقطاع السياحي 2025 _ 2030م ..كما تم عرض الأسس التي تقوم الهيئةبها لإنجاز مشروع تعديل القانون ٢٤ لعام ٢٠١٩ الناظم لعمل الهيئة بما ينسجم مع رؤية الوزارة والهيئة لقطاع التعليم والتدريب بعد مرور ما يزيد عن اربع سنوات على تطبيقه.

كما تم الاستماع إلى مداخلات السادة أعضاء المجلس ومناقشة كافة المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة و التوجيه بما يلزم للعرض خلال الاجتماع القادم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account