عاجل

أسعار النفط الجمعة ستهبط لهذا المستوى وفق توقعات بنك أوف أمريكا    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تقفز بقوة فور صدور تقرير سوق العمل الأمريكي    الدولار الأمريكي يشهد بعض التعافي رغم بيانات سوق العمل الأمريكية!    

تراجع سعر الدولار الأمريكي الإثنين بعد انسحاب بايدن

2024-07-22 -- 09:10 ص

الرئيس الأمريكي "جو بايدن" يعلن الانسحاب من انتخابات الرئاسة الأمريكية

•بنك الشعب الصيني يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى في عام

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأسيوية يوم الاثنين في مستهل تعاملات الأسبوع مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، وذلك بعد قرار رئيس الولايات المتحدة "جو بايدن" الانسحاب من انتخابات الرئاسة الأمريكية، مما يمهد الطريق أمام مرشح ديمقراطي آخر لتحدى المرشح الجمهوري "دونالد ترامب" فى انتخابات نوفمبر القادم.

وتراجع اليوان الصيني لليوم الثالث على التوالي، بعد قرار مفاجئ من بنك الشعب الصيني بخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى في قرابة عام، في أحدث إجراءات التحفيز النقدي لدعم نمو ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

نظرة فنية

•سعر مؤشر الدولار الأمريكي اليوم: تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.2% إلى مستوى (104.18) نقطة، من مستوي افتتاح تعاملات اليوم عند (104.37) نقطة، وسجل أعلى مستوى عند (104.37) نقطة.

•أنهي المؤشر تعاملات الجمعة مرتفعًا بنسبة 0.2%، فى ثاني مكسب يومي على التوالي، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في أربعة أشهر عند 103.65 نقطة.

•سعر صرف اليوان الصيني اليوم :ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني بنحو 0.15% إلى (7.2924)، من سعر افتتاح تعاملات اليوم عند (7.2829)، وسجل أدنى مستوى عند (7.2773).

•أنهي اليوان الصيني تعاملات الجمعة منخفضًا بنسبة 0.05% مقابل الدولار الأمريكي، في ثاني خسارة يومية على التوالي، وسط انتعاش عوائد السندات الأمريكية. انسحاب جو بايدن أعلن الرئيس الأمريكي "جو بايدن" في منشور على منصة "إكس" يوم الأحد الانسحاب من انتخابات الرئاسة الأمريكية. وقال بايدن: إنه سيركز على الوفاء بمهامه الرئاسية حتى انقضاء ولايته. وأضاف بايدن: أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع بشأن قراره.

كامالا هاريس (NYSE وأعلن الرئيس الأمريكي "جو بايدن" أيضًا عبر منصة إكس، دعمه الكامل لنائبته "كامالا هاريس" كمرشحة للحزب الديمقراطي بانتخابات الرئاسة المقبلة، وطالب بايدن أنصاره بالتبرع لحملة هاريس.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account