عاجل

أسعار النفط الجمعة ستهبط لهذا المستوى وفق توقعات بنك أوف أمريكا    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تقفز بقوة فور صدور تقرير سوق العمل الأمريكي    الدولار الأمريكي يشهد بعض التعافي رغم بيانات سوق العمل الأمريكية!    

الصحفي الأميركي جوردان شاكتيل يكشف تدهور صحة بايدن

2024-07-24 -- 06:10 ص

أفاد الصحفي الأميركي جوردان شاكتيل بأن الرئيس الأميركي جو بايدن احتاج إلى رعاية طبية طارئة خلال رحلة إلى لاس فيغاس بولاية نيفادا الأسبوع الماضي.

وأشار شاكتيل  في منشور عبر مدونته في منصة The Dossierإلى أن جدول أعمال بايدن تغير بشكل مفاجئ خلال زيارته للاس فيغاس يوم الـ 17 من يوليو الجاري، وتم إلغاء خطابه المقرر.

ويضيف المنشور أنه "تم إبلاغ العديد من ضباط الشرطة الذين كانوا في الخدمة في ذلك اليوم عبر الراديو أن الرئيس يحتاج إلى رعاية طبية طارئة دون تحديد مزيد من التفاصيل".

ووفقا للصحفي فإن هذه الواقعة تتعلق بشيء أكثر جدية وخطورة من مجرد شعور عام بالتعب ناجم عن إصابة بايدن بفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أنه تم نقل بايدن على عجل إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة لتلقي العلاج.

ووفقا لوكالة تاس الروسية لم تستجب الخدمة الصحفية للبيت الأبيض بعد لطلب تاس التعليق على مزاعم شاكتيل.

وفي ذات اليوم أكد البيت الأبيض أن اختبار الرئيس الأميركي لفيروس كوفيد-19 في 17 يوليو كان إيجابيا، وأنه دخل في عزلة ذاتية في مقر إقامته في ريهوبوث بيتش (ديلاوير) وسيعود إلى واشنطن في 23 يوليو.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account