عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

موجة الحر تضرب الشرق الأوسط ...وصلت إلى 60 درجة مئوية!

2017-07-03 -- 15:05 م

موجة حر عالية غير مسبوقة تجتاح دول منطقة الشرق الأوسط حيث تُسجل درجات حرارة عالية وصلت ما بين 50 و 60 درجة مئوية خاصة في الكويت والسعودية، فيما يشير الخبراء إلى أن ذروة موجة الحر التي بدأت قبل أيام لم تصل إلى أعلى مستوياتها بعد.

درجات الحرارة في اليونان وخاصة في العاصمة أثينا وصلت إلى 43 درجة مئوية، وما بين  48 و52 درجة في الجزائر خلال أكثر من أسبوع. وفي مصر سجلت الحرارة 41 درجة مئوية، فيما يتوقع خبراء الطقس أن تشهد كل من العراق والكويت والمناطق الشرقية من السعودية ارتفاعاً غير مسبوق في درجات الحرارة.


كما توقع خبراء الطقس أن يسجل غداً الثلاثاء أعلى مستويات في درجة حرارة المناطق الداخلية والمنخفضة في هذه الدول، وأشاروا إلى أنها ستصل إلى ما بين 47 درجة و50 درجة مئوية، فيما سجلت الحرارة في مناطق جنوب غربي إيران 53.7 درجة مئوية.

 



وفي لبنان، عنون الإعلام درجات الحرارة فيه بـ"جهنم الطقس"، حيث لامست درجات الحرارة الـ 41 درجة مئوية في المناطق الداخلية، إضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، فيما غرد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تحت الوسم "بعز_الشوب".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account