عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

تراجع طفيف للنفط الخام لتصحيح الأوضاع قبل استكمال الارتفاع

2017-09-22 -- 08:00 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات الجلسة الأسيوية، وذلك في ظل رغبة الأسواق في التصحيح السلبي قبل استكمال ارتفاعه الذي يشهده هذا الأسبوع وتسجيل اعلى مستوى في أربعة أشهر.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 50.55 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 50.71 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 50.71 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 50.54 دولار للبرميل. 

 

التراجع المحدود في مستويات النفط الخام يأتي استعداداً لتقبل اجتماع منظمة الأوبك في فيينا اليوم مع توقعات بإمكانية استمرار المنظمة في خفض معدلات الإنتاج لفترة أطول.

 

من جهة أخرى يصدر اليوم تقرير أعداد مصافي النفط العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي قد يظهر عدد مصافي النفط التي عادت إلى العمل بعد توقفها بسبب إعصار هارفي.

 

إلى جانب هذا فهناك توقعات ومخاوف تشير أن كوريا الشمالية في طريقها إلى إجراء تجرية هيدروجينية في المحيط الهادئ مما يسبب توتر في الأسواق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account