عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

ما السبب الذي أغضب عبد المنعم عمايري!!.. وهل يعلن اعتزاله؟

2017-11-18 -- 10:00 ص

عبّر الممثل ​عبد المنعم عمايري​ عن غضبه وأسفه لوضع الدراما السورية حالياً، وذلك بسبب اتصال تلقاه من إحدى الممثلات الصاعدات تعرض عليه دوراً ليؤديه دون أن يكشف عن اسمها.

وكتب عمايري عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث معه، وأشار إلى استغرابه من الأمر متأسّفاً على وضع الدراما السورية اليوم ونادماً على العمر الذي قضاه في الدراسة والمسرح والقراءة، ملوّحاً بإمكانية الاعتزال بعد ما حصل معه.

وقال عمايري:” مبارح اتصلت فيني صبية عّم اتقول إنها ممثلة رغم أني بعتقد أني بعرف اهم ممثلات سورية.. لأنو معظمهم درستهون أو اشتغلت معهون وتحديدا الجيل الجديد”.

وأضاف:” بدها ترشحني على دور وانا بعمري ما شفتها .. شو لازم اعمل اعتزل التمثيل أو شو … العما لوين وصلنا وبدنا دراما سورية ياحيف على العمر يلي قضيناه للكتب والدراسة والمسرح .. بالمناسبة انا مقرر ما أكتب أبدا بس في شي غريب تحية لكل الممثلات أصدقائي يبدو هيك صار الزمن مع الاسف”.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account