عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

تنبؤات صادمة: فيضان عالمي سيضرب الكرة الأرضية!

2017-05-05

كشف علماء أمريكيون وايرلنديون من خلال دراسات علمية قاموا بها عن تنبؤات صادمة حول إمكانية حصول فيضان عالمي قد يضرب الكرة الأرضية بأسرها.
وبحسب الدراسة العلمية، أشار العلماء أنه في حال حصول الفيضان في المستقبل المنظور بسبب الاحتباس الحراري، فذلك سيهدد العديد من المدن من بينها القاهرة ولندن والبندقية نتيجة ارتفاع مستوى المياه في البحار والمحيطات.
وقال أحد العلماء «إن ارتفاع مستوى مياه سطح البحر سيبدأ بعد مائة سنة، لكن أول مظاهر هذه الظاهرة ستكون قريبة وستضرب بعض المدن بفيضانات مائية كارثية».

وكشف العلماء أن درجات الحرارة للمحيط، خلال اليومين الماضيين، تتطابق مع درجات الحرارة التي كانت قبل 120 ألف سنة، لكن الفارق الوحيد هو أن مستوى المياه كان أعلى بتسعة أمتار مما هو اليوم.

واعتبر العلماء أن العالم، اليوم، يعيش حالة ما قبل وقوع الكارثة، التي ستكون نتائجها كارثية على البشرية والطبيعة.

وبحسب الدراسة، فإن تقديرات الخسائر البشرية قد تتخطى الملايين.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account