عاجل

التحالف الأمريكي يستهدف منطقة هجين بدير الزور بالفوسفور الأبيض     منخفض جوي.. أمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية ليلاً    الجهات المختصة تعثر على تجهيزات ومواد إسرائيلية وأمريكية بريف دمشق    مصدر روسي: رصدنا طائرة أمريكية تجري استطلاعا في منطقة تدريبات السفن الروسية بالقرب من سورية    مدرب سورية: الآن لا نخشى أحدا    توالي ارتداد أسعار الذهب اليوم الأربعاء من الأعلى لها في أسبوعين متغاضية عن الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي    ارتفاع أسعار خام نيمكس وبرنت اليوم الأربعاء بأكثر من الواحد بالمائة ضمن عمليات تصحيحية مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار    منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الكويتي ودياً    وكالات روسية: "بوتين" يتوعد لـ"ترامب" ويوجه رسالة شديدة اللهجة لـ"أمريكا"    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ستة جلسات متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام    

المهندس أيمن الأخرس: تعمل المؤسسة العربية للإعلان بمنهجية تطويرية من خلال تنفيذ عدة إجراءات لتسهيل وتذليل الصعوبات التي تواجه المعلنين.. وبالتالي تخفيف الأعباء على الاخوة المراجعين.. نقوم حالياً بربط معلوماتي بين المديريات والدوائر في الادارة العامة..

2018-11-01

تواصل المؤسسة العربية للإعلان منهجية عملها التطويرية من خلال تنفيذ عدة إجراءات لتسهيل وتذليل الصعوبات التي تواجه المعلنين الأمر الذي ينهض بعمل المؤسسة ويجعلها في الصفوف الأولى.

وحول هذه الإجراءات التقت صحيفة آساد الأرض المدير العام للمؤسسة المهندس أيمن الأخرس الذي قال أنه  يتم العمل على تطوير آليات العمل الموجودة حالياً ويلاحظ من يراجع المؤسسة حالياً حجم التسهيلات التي تم إنجازها من تخفيف للروتين وبالتالي تخفيف الأعباء على الاخوة المراجعين مشيرا الى ان العمل تطور فيما يخص الاعلان الرسمي واصبح طلب النشر مطبوعاً بالكامل دون كتابة بخط اليد وتمت زيادة ساعات عمل الصندوق حيث كان يغلق 12.30 واصبح الآن 13.30/.

وأضاف المدير العام ان المؤسسة تقوم حالياً بربط معلوماتي بين المديريات والدوائر في الادارة العامة حيث إن الموجود حالياً جزر أتمتة منفصلة لكل دائرة على حدة  وغير مربوطة بشكل مؤتمت مع المالية والحسابات وهذا يؤدي الى إرباكات وأخطاء سيتم تجاوزها بمجرد الانتهاء من الربط وبالتزامن سيتم الربط مع بقية الفروع بالمحافظات مبينا ان انه سيتم العمل على أتمتة العمل المكتبي  Document Management System وأرشفته في المؤسسة بحيث يتم الغاء العمل الورقي Paper Less”  تدريجيا وسيتم الانتقال الى الفروع بالمحافظات حين الانتهاء من الادارة المركزية.

وأوضح المدير العام انه يتم العمل على إنجاز /تطبيق خاص/ على الهواتف المحمولة لمشتركي النشرة الرسمية ليتم التفاعل بشكل مباشر ولتصلهم اعلانات المناقصات وتعديلاتها وتفصيلاتها كل حسب اختصاصه لافتا الى انه  تم إنجاز المرحلة الأولى من مشروع لوحات إعلانية طرقية على أعمدة الإنارة على طريق مطار دمشق الدولي وسيتم اتمام المشروع قبل نهاية العام .

واكد المدير العام انه  تم وضع الدراسة الاولى لمشروع الخريطة الرقمية للوحات الاعلانية الطرقية باستخدام GIS  وهو مشروع يجب أن يتكامل مستقبلاً مع وزارة الادارة المحلية والمحافظات ووزارة الداخلية – إدارة المرور لما له من منافع كثيرة يطول شرحها حالياً مبينا أنه يتم العمل حالياً على تطوير آليات عمل المؤسسة بكافة مديرياتها ولكن يوجد معوقات منها الكوادر المؤهلة والقوانين والأنظمة التي تقيد الى حد ما من دور وصلاحيات المؤسسة .

وأشار الى انه خلال الفترة القريبة سيتم تجهيز منصة الكترونية لتنظيم عمل الاعلان الالكتروني بما يخدم القطاع الاعلاني الالكتروني الرسمي والخاص والمؤسسة العربية للإعلان موضحا أنه  رغم أن المؤسسة اقتصادية ورابحة الا أنه لا توجد تعويضات للعاملين بها توازي حجم العمل والايرادات المحققة ويتم الآن دراسة نظام تعويضات يحقق العدالة للعاملين ويحفزهم على الاجتهاد والعمل بشكل اكبر لتحسين ايرادات المؤسسة.

وأردف المدير العام ان مراجعي للمؤسسة يلحظون كمية التسهيلات المقدمة والمرونة من قبل العاملين وحسن مقابلتهم والتعامل معهم ما يعكس الصورة الايجابية لمؤسسة حكومية وبالتأكيد الطموحات أكبر بكثير فيما يخص هذا الموضوع مشيرا الى انه  يتم التخطيط لوضع آلية لضبط وتنظيم لوحات الاعلان الطرقي الثابتة وغير الثابتة لإزالة التشوه البصري الموجود حالياً عبر لجنة مشتركة مع وزارة الادارة المحلية (وكل محافظة على حدة) وذلك .

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account