عاجل

محطة إذاعة "إسرائيل": بدء إجلاء الفلسطينيين من رفح قبل شن الهجوم    موقع "واللا" الإسرائيلي: زيارة مدير المخابرات الأميركية لإسرائيل الاثنين    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6 أيار/ مايو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

الطالع الفلكي الثّلاثَاء 26/12/2017..عُيُون نَمِر!

2017-12-26 -- 08:00 ص

برج الحملالأموال في يدك تُغريك بالتسوّق لكنّك الناصح بين الأبراج فأنت تدّخر نفقات الاحتفالات العائلية ، هذا لا يعنى تجاهلك لطلبات منزلك الضروريّة.

 

برج الثورأحدهم قد يميل عليك طالباً اقتراض بعض المال ، تأكد من جدّيّة الطلب وأنه لا يقوم باستغلالك لأن نظارتك الشمسيّة ثمينة ،ضع إحسانك في مكانه الصحيح.

 

برج الجوزاءلاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ولاتتكلم إلا في شئون الفن والرياضة ، بعيداً عن معلوماتك الخاصّة.

 

برج السّرطانالغضب يزول سريعاً لكن الألفاظ التي تنطقها تحت الغضب تظل آثاراها لفترة طويلة فتأكد من ضبط لسانك.

 

برج الأسديوم عمل بإمكانك جعله أكثر إشراقاً أو أكثر بؤساً ، هذا يتوقف على النظّارة التي ترتيها على عينيْك ، قم بارتداء النظّارة الورديّة ولو من باب التغيير.

 

برج العذراءقد يحدث أن يُخطئ أقرب المقربين من الأصدقاء والأقارب لأنهم بشر ، إن كان بدون قصد فتجنّب الطريق المؤذي، وإن كان بقصد فتجنّبه بلطف.

 

برج الميزانافحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين أو تَخَلّ فوراً عن البضاعة/المُستند الملعون ولاعيب في ذلك.

 

برج العقرباتصالات هاتفيّة رغم أنها تبدو مُبّددة للمال لكنها مفيدة لتقوية أواصر صِلَة الرّحِمْ لأفراد كثيرين في وقتٍ قصير ، فلاتبخل.

   

برج القوسأحد الزملاء قد يعرض عليك مشروعاً بفصاحة كبيرة ،ضع أموالك بين ضلوعك خصوصاً إن كنت أباً لأسرة.

 

برج الجدىقم باستشارة أكثر من طبيب ، وزيارة أكثر من معمل تحاليل ، لامجال للتوفير عندما يتعلق الأمر بالصحّة ، درهم وقاية.

 

برج الدّلوقد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ، في حقك أو في واجبات وظيفته ، لاتُبالغ في ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.

 

برج الحُوتالزراعة/ الفلاحة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج ،والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا استثناء ،حتى تظهر النوايا، في التأني السّلامة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account